ا


    صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    شاطر
    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأربعاء 10 ديسمبر - 15:48

    ميدان الحريه على يدك اليمين والصوره من سينما عروس الرمال (الأبيض)..وهذا المنتدى سمى بإسمه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وتتوالى صور مدينتى الجميله ومسقط رأسى
    الأبيض ...أب قبه ...عروس الرمال
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عدل سابقا من قبل ملهم كردفان في الثلاثاء 20 أبريل - 6:24 عدل 4 مرات


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأربعاء 10 ديسمبر - 15:51

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عدل سابقا من قبل ملهم كردفان في الأحد 14 ديسمبر - 21:33 عدل 2 مرات


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأربعاء 10 ديسمبر - 15:53

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عدل سابقا من قبل ملهم كردفان في الأحد 14 ديسمبر - 20:52 عدل 1 مرات


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ود الفضل
    مشرف أدارى
    مشرف أدارى

    ذكر عدد الرسائل : 38
    العمل/الترفيه : شركة مصفاة الابيض المحدودة
    تاريخ التسجيل : 20/10/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ود الفضل في الأحد 14 ديسمبر - 17:48

    استاد الابيض

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    ود الفضل
    مشرف أدارى
    مشرف أدارى

    ذكر عدد الرسائل : 38
    العمل/الترفيه : شركة مصفاة الابيض المحدودة
    تاريخ التسجيل : 20/10/2007

    سوق ابو جهل

    مُساهمة من طرف ود الفضل في الأحد 14 ديسمبر - 18:34

    سوق أبوجهل
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    عبدالقادرميكال
    أديب و شاعر ميدانى متميز
    أديب و شاعر ميدانى متميز

    ذكر عدد الرسائل : 232
    العمر : 59
    الموقع : السويد
    العمل/الترفيه : محاسب
    المزاج : يالذيذ يا رايق
    تاريخ التسجيل : 07/10/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف عبدالقادرميكال في الأحد 14 ديسمبر - 20:54

    الحبيب ملهم والله فعلاً أحلى صور لعروس الرمال ،،،، فهذه المدينة كم منيت’ نفسى أن أزورها ،،، لكن ربنا ما أراد وزى ما قال المثل ( القدم ليهو رافع ) ،، ودى وتقديرى يا وريف .
    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأحد 14 ديسمبر - 21:32

    عبدالقادرميكال كتب:الحبيب ملهم والله فعلاً أحلى صور لعروس الرمال ،،،، فهذه المدينة كم منيت’ نفسى أن أزورها ،،، لكن ربنا ما أراد وزى ما قال المثل ( القدم ليهو رافع ) ،، ودى وتقديرى يا وريف .
    حبيب ألبى ياقدوره ...والله مامر بخاطرى إلا أن أقول لك

    ياحبيبنا لوزرتنا لودتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأحد 14 ديسمبر - 21:34

    سوق المحاصيل (الزريبه)
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عدل سابقا من قبل ملهم كردفان في الأحد 14 ديسمبر - 22:04 عدل 2 مرات


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأحد 14 ديسمبر - 21:56

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأحد 14 ديسمبر - 21:58

    الجبنه المضفره
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الدوووم
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    مصطفى المحسى
    المشرف الميدانى العام
    المشرف الميدانى العام

    ذكر عدد الرسائل : 788
    الموقع : بين جدران المسام
    تاريخ التسجيل : 06/10/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف مصطفى المحسى في الأحد 14 ديسمبر - 23:12

    الله الله عل الصور الجميلة جداً
    لعروس الرمال وحاضرة كردفان الابيض الرائعة
    شكرا ملهم وودالفضل ومها على الابداع
    حيقة استمتعتا جدا بالصور
    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الإثنين 15 ديسمبر - 6:10

    مصطفى المحسى كتب:الله الله عل الصور الجميلة جداً
    لعروس الرمال وحاضرة كردفان الابيض الرائعة
    شكرا ملهم وودالفضل ومها على الابداع
    حيقة استمتعتا جدا بالصور
    فرق الفنون الشعبيه يادرش وحاتنو قرض عشانك ...ولاشكراً على واجب ياحبيب
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الإثنين 15 ديسمبر - 6:13

    أستاد الأبيض كلاكيت تانى مره
    قبل الجيرالأخضر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    سحر
    فارس جديد

    عدد الرسائل : 66
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف سحر في الإثنين 15 ديسمبر - 17:31

    صور حلوه لحياه بسيطه
    avatar
    الوسيلة محمد
    فارس نشط
    فارس نشط

    ذكر عدد الرسائل : 100
    تاريخ التسجيل : 04/10/2008

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف الوسيلة محمد في الخميس 18 ديسمبر - 22:59

    صور جميلة تحياتي ملهم
    وتحياتي لمها وقريبا ستكون انشط من بالمنتدى
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 19 ديسمبر - 9:46

    بلدنا جميله ياناس
    avatar
    ود الفضل
    مشرف أدارى
    مشرف أدارى

    ذكر عدد الرسائل : 38
    العمل/الترفيه : شركة مصفاة الابيض المحدودة
    تاريخ التسجيل : 20/10/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ود الفضل في الثلاثاء 23 ديسمبر - 0:53

    سوق محصولات الابيض
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    فلكلور _ ابو جهل
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الجمعة 26 ديسمبر - 5:57

    سلامو عليكم ياحبيبنا ياود الفضل ...
    وماعندى غير إنى أشكر فضلك علينا وإثراءك ميدانك
    ميدان الحريه .............التمام وفى محلها ...
    ومستنى منك كل الجواك
    من حب لهذه المدينه الفاضله والاكارم اهلها
    أكرر شكرى لهذا العطاء الراقى ياباشمهندسنا

    وأرجو من الله ان يقرب بين كل اهلنا واحبابنا
    فى ملتقى واحد يكون نهجهم فيه
    الوسطيه والتسامح والتفاكر الراقى المبرأ من كل ذلل وشطط ...


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الجمعة 26 ديسمبر - 6:01

    سحر كتب:صور حلوه لحياه بسيطه
    بس حياه غنيه بالمعانى الراقيه التراحم الرائع وروح الأخاء والموده ياسحر

    شكرا على المرور


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الجمعة 26 ديسمبر - 6:05

    الوسيلة محمد كتب:صور جميلة تحياتي ملهم
    وتحياتي لمها وقريبا ستكون انشط من بالمنتدى
    ياخى والله يا الوسيله مابتقصر ..
    وبتتحرى سبل الجمال لأنو الجمال عايش جواك ونبضك من نبضو
    ومها عمر ......ياريت تورينا اخبارها ياحبيب


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    زائر
    زائر

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 28 أبريل - 13:21

    السلام عليكم ملهم كردفان

    تلك هي فعلا ساحرة، الأبيض، فقد عملتُ بها لمدة بسيطة قاضيا صغيرا مفعما بالأمل والرجاء، فمدت لنا
    يدا بيضاء من غير سوء. ما أجملها من مدينة وما أجمل أُناسها الذين يفرشون لك رمالها بساطا من الحرير!

    هأنذا أوفي بوعدي يا صديقي، وآتيكم محمّلا بالشوق والحنين. إسمي عبدالأله زمراوي ولدتُ وترعرعت في
    منطقة كرمة وهي أولى المدن الحضرية في العالم. تربيتُ وسط التاريخ وجلتُ خلاله كالدرويش وتنقلتُ في
    أغلب مدن السودان قاضيا ثم نفيتُ نفسى بأقاصي الدنيا، حيثُ أُقيم في الحدود الأميريكية الكندية في مدينة
    ساحرة تُسمى نياجارا على مقربة من شلالاتها.

    وهأنذا سوداني قح مثلكم منفي ويحلم بالعودة للسودان وزيارة
    الأبيض وعطبرة ومدني وكسلا وجوبا ومروي وكل سهول الوطن الحبيب!

    لكم كل المودة والتجلة والإحترام ونلتقي بإذن الله قريبا في تلة من رمال كردفان...
    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الأربعاء 29 أبريل - 8:02

    عبدالأله زمراوي كتب:السلام عليكم ملهم كردفان

    تلك هي فعلا ساحرة، الأبيض، فقد عملتُ بها لمدة بسيطة قاضيا صغيرا مفعما بالأمل والرجاء، فمدت لنا
    يدا بيضاء من غير سوء. ما أجملها من مدينة وما أجمل أُناسها الذين يفرشون لك رمالها بساطا من الحرير!

    هأنذا أوفي بوعدي يا صديقي، وآتيكم محمّلا بالشوق والحنين. إسمي عبدالأله زمراوي ولدتُ وترعرعت في
    منطقة كرمة وهي أولى المدن الحضرية في العالم. تربيتُ وسط التاريخ وجلتُ خلاله كالدرويش وتنقلتُ في
    أغلب مدن السودان قاضيا ثم نفيتُ نفسى بأقاصي الدنيا، حيثُ أُقيم في الحدود الأميريكية الكندية في مدينة
    ساحرة تُسمى نياجارا على مقربة من شلالاتها.

    وهأنذا سوداني قح مثلكم منفي ويحلم بالعودة للسودان وزيارة
    الأبيض وعطبرة ومدني وكسلا وجوبا ومروي وكل سهول الوطن الحبيب!

    لكم كل المودة والتجلة والإحترام ونلتقي بإذن الله قريبا في تلة من رمال كردفان...
    عبدالأله زمراوي ....
    يالرب السماء ويالهذا الوعد الذى ماخيب رجاء ... Shocked
    ألف ألف مرحب ياحبيب والله منور ياخى ...
    يس أدينا طله ى المنتدى العام بالله ... Embarassed


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    زائر
    زائر

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 26 مايو - 18:07

    انا محمد الفاتح حسن نورى اصدقاء الطفولة فى الأبيض الحبيبة كانوا ينادوننى بود الفندق(فندق كردفان)وهم أبشر وأسامة وإدريس أخيرا أيمن كان صغيرا يالها من ايام وسنين لاتنسى ميدان الحرية حيث كان زاخرا بفعاليات مدرسة خورطقتوماأجمل الأبيض بعد المطرة فى الحى البريطانى حيث كنا نصول ونجول وأى واحد غريب ماشى بالحلة لازم يعطى فروض الولاء أو ندقوا دقة مظبوطة (اولاد حى البترول) حتى حدث فى اليوم المشهود شكلة بين الحلتين هل ياترى أولاد الحلة بزكرونى Smile smoke smoke
    avatar
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

    ذكر عدد الرسائل : 2225
    تاريخ التسجيل : 28/09/2007

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف ملهم كردفان في الثلاثاء 26 مايو - 18:33

    محمد الفاتح حسن محمد نور كتب:انا محمد الفاتح حسن نورى اصدقاء الطفولة فى الأبيض الحبيبة كانوا ينادوننى بود الفندق(فندق كردفان)وهم أبشر وأسامة وإدريس أخيرا أيمن كان صغيرا يالها من ايام وسنين لاتنسى ميدان الحرية حيث كان زاخرا بفعاليات مدرسة خورطقتوماأجمل الأبيض بعد المطرة فى الحى البريطانى حيث كنا نصول ونجول وأى واحد غريب ماشى بالحلة لازم يعطى فروض الولاء أو ندقوا دقة مظبوطة (اولاد حى البترول) حتى حدث فى اليوم المشهود شكلة بين الحلتين هل ياترى أولاد الحلة بزكرونى Smile smoke smoke
    ألف مرحب بيك يا محمد الفاتح ..وانا من أولاد الربع الأول وكنت بمشى الحى البريطانى ومافى زول دقانى smoke Laughing
    وميدان الحريه مرتع صبانا
    وكنا بنحضر فيهو المولد والملاهى المصريه وتمارين العصريه
    والمعارض المايويه والتلاقى السياسى والزيارات الرسميه لنميرى
    وكنا بنتجدع هنا ونحنا بناكل فى الباسطه بعد مانتعشى عند عمك مايسترو الفول
    منتظرين الدور التانى لسينما عروس الرمال وعشان نشاغل عمك سنهورى بالمره ... :winky:


    _________________
    السعاده وجبه متكامله لايلذ لك طعمها إلا إذا شاركك فى تناولها إنسان تعزه
    _______________
    القلب الابيض لابشيل جواهو سواد لابيعرف يسكت وقت قولة حق
    للإتصال بالإداره ...
    تليفون 00201095810923 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    avatar
    محمد ادم
    فارس جديد

    ذكر عدد الرسائل : 76
    الموقع : بين قلوب الغلابه
    العمل/الترفيه : هايم في بلاد الله
    المزاج : هادددددي جد
    تاريخ التسجيل : 03/05/2009

    رد: صور الأبيض (عروس الرمال) أحلى صور...!

    مُساهمة من طرف محمد ادم في الثلاثاء 26 مايو - 19:02

    والله يا جماعه انا ما من الابيض لكن زرتها ،،،، وتمتعت برمالها ،،، ويدهشهك اهلها
    بحنينهم وشوقهم الي الزائر ،،،،، هكذا هم اهلنا في كل بقاع بلادي الحبيب ،،، ومزيدا من التاملات ،،، لكم ودي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 نوفمبر - 4:51